حوداث
٢٠١٩-٠١-٢٣ ١١:٠١:٢٣ ( 1231 المشاهدات )
الإعلانات

موظف يعذب ابنته 30 يوما إرضاء لزوجته الثانية ويتركها عارية في البلكونة

على مدار 30 يومًا متواصلة تجرد خلالها موظف بالمعاش من مشاعر الأبوة وأقدم على تعذيب طفلته إرضاءً لزوجته الثانية، بعد مشادة كلامية بينها وبين المجني عليها، ونقلت الطفلة إلى المستشفى وتم القبض على الأب وزوجته بمنطقة العجمي في الإسكندرية، وأمرت النيابة بحبسهما على ذمة التحقيقات.
الواقعة يرويها "خال الطفلة يسرا"، محروس عيد عبدالمنعم، مشيرًا إلى أن شقيقته توفت في أبريل 2017، بمرض السرطان، تاركةً لزوجها "محمد" 3 أطفال أكبرهم يسرا، 13عاما، وبعد الوفاة بحوالي شهرين تزوج الأب من الفتاة الشابة "نعمة"، وبدأت معها رحلة معاناة الأطفال "ضرب وحرمان من الطعام والشراب" بصفة مستمرة، وأهوال كثيرة لا تتحملها بنت صغيرة، عاشت مرارة فقد الأم في سن مبكرة.
وأوضح محروس، أن عمات الأطفال كانوا يرعوهم ويهتمون بهم بعد وفاة شقيقته لعلمهم أن زوجة الأب لن تكن كالأم، وحاولوا كثيرًا زرع المحبة بين الطفلة وزوجة أبيها إلا أن وعيها جعل زوجة الأب لا تتقبلها.
وتابع خال الطفلة: منذ شهر تقريبًا حدثت مشادة بين الطفلة وزوجة الأب، فأخبرتها صراحة أنها لا تحبها بسبب سوء معاملتها لها، ما أثار غضب الزوجة، وتعدت عليها بالضرب لأكثر من ساعة، وسط صراخ الطفلة واستغاثتها بالجيران دون جدوى لاعتياد الجيران على سماع الصراخ وضرب الطفلة كثيرًا، مؤكدًا أن الواقعة مسجلة بمحضر رقم 1458 جنح الدخيلة.
وتابع "محروس": طلبت الزوجة من الأب معاقبة الطفلة على ردها وكان رد فعل الأب أنه عاقب ابنته بالضرب الشديد أمام زوجته، لكنها لم تكتف بذلك وطالبته بعقاب أشد أو أن يطلقها، فما كان منه إلا أن جرد طفلته من ملابسها بالكامل ووثقها بحبل وانهالا عليها سويًا بالضرب المبرح، وبعد ذلك ألقى الطفلة في "البلكونة" عارية مربوطة بالحبال في البرد القارس لمدة 48 ساعة دون طعام أو شراب.
وأضاف خال الطفلة، أن والدها أدخلها الشقة ولم يسمح لها بالخروج لمدة 20 يومًا متواصلة، حتى شعر الجيران وأقاربه بأن هناك أمر مريبا يحدث داخل الشقة، واكتشف أحد أشقاء الزوج جريمته مع زوجته، وتم نقل الطفلة لأحد المستشفيات بالإسكندرية في حالة إعياء شديد وتعاني من "خراج" بقرنية العين وجروح عميقة نتيجة توثيقها بالحبال، مشيرًا إلى أنها تعالج بدنيًا من كل هذا الآن، وفي انتظار علاجها نفسيًا أيضًا.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

موظف يعذب ابنته 30 يوما إرضاء لزوجته الثانية ويتركها عارية في البلكونة مزقا والدهما بـ18 طعنة انتقامًا لشرف شقيقاتهما الثلاث