السبت , 24 فبراير 2018
الرئيسية » الاخبار » اخبار مصر » القبض على شقيق مدير مكتب سامي عنان وتحويله للأمن الوطني

القبض على شقيق مدير مكتب سامي عنان وتحويله للأمن الوطني

قال مصطفى الشال مدير الحملة الانتخابية للفريق سامي عنان، إن الأجهزة الأمنية والمتمثلة في الأمن الوطني قد اختطفت أخيه من سيارته.

وأضاف في تدوينة له على حسابه الخاص بموقع التدوينات المصغرة بـ”تويتر”: “تم اصطحاب أخي إلى مقر الأمن الوطني بكفر الشيخ” مضيفًا: “بعد اتصالات كثيرة تواصلت إلي أخي وهو الآن داخل محكمة كفر الشيخ لعرضه على النيابة”.

وأختتم تدوينة متعجباً: “في مصر فقط النيابة الساعة 4صباحا، والتهمه إنه أخي”.

يأتي في الوقت الذي نشر فيه “الشال” تدوينة قال فيها: “في تمام الساعة 4 عصرًا توجه اليوم إلى منزل الأسرة بكفر الشيخ مندوبين من الأمن الوطني والمباحث لإرهاب أسرتي والضغط عليهم نفسيًا، والتهمة إنني مدير مكتب الفريق سامي عنان، وبناء عليه سوف اتخذ جميع الإجراءات القانونية التي تحمي أسرتي”.

وتابع: “تم تهديدهم، بتلفيق قضية الانتماء لجماعة محظورة، هل الفريق عنان رئيس أركان حرب القوات المسلحة الأسبق أصبح جماعه محظورة”.

وقد تفاعل الكثير مع تدوينة “الشال”، حيث قال محمد محمود: “ربنا معاكم ويحفظكم. الرجاء عدم التراجع. أمال المصريين على السيد سامى عنان يارب ميخيبهاش وإن شاء الله ناجح باكتساح”.

وأضاف آخر: “أول مرة نسمع عن نيابة الساعة 4 صباحا! ونسمع عن تهمة (أنه أخى) دى تهمة سياسية ولا تهمة جنائية يا أصحاب الفكر!

Facebook Comments

شاهد أيضاً

عاجل: التحفظ على الفريق سامي عنان في منزله

قالت مصادر عسكرية مصرية إنه تم التحفظ على الفريق سامي عنان رئيس أركان حرب الجيش …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *