الإثنين , 18 ديسمبر 2017
الرئيسية » الرياضة » رياضة محلية » النجم الساحلي يتعادل أمام نجم المتلوي بالدوري التونسي

النجم الساحلي يتعادل أمام نجم المتلوي بالدوري التونسي

سقط النجم الساحلي، في فخ التعادل (1-1) أمام نجم المتلوي أمس الأحد، في المباراة المؤجلة من الجولة السادسة من الدوري التونسي لكرة القدم.

خاض النجم الساحلي، المباراة منقوصًا من لاعبين أساسيين؛ بسبب العقوبات المفروضة عليهم من قبل الرابطة المحترفة، كما تواصل غياب الحارس الأساسي أيمن المثلوثي.

دخل نجم المتلوي، المباراة وكله إصرار على العودة للانتصارات بعد 3 هزائم متتالية، وتعادل بالجولة 12 أمام الأفريقي، وتمكن من افتتاح التسجيل في الدقيقة (17) عن طريق برهان الحكيمي.

بعد الهدف، تحرَّك النجم الساحلي أكثر بحثًا عن التعادل الذي كاد أن يحققه في أكثر من مناسبة عن طريق عمر زكري، والبرازيلي دياجو أكوستا، لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بتقدم المتلوي.

بعد الإستراحة، قام مدرب النجم المؤقت علي بومنيجل بإقحام المهاجم أمين الشرميطي مكان وجدي كشريدة، وهو ما أعطى نشاطًا للخط الهجومي لفريق جوهرة الساحل الذي ضغط كثيرًا.

ولم يستطع دفاع نجم المتلوي، الصمود كثيرًا أمام الهجوم الشديد للنجم، ما أثمر عن هدف التعديل بالدقيقة (56)، عن طريق ياسين العمري.

ولم يرضِ التعادل، المتلوي، ولا النجم الساحلي، ليبقى الأخير في المركز الخامس بـ17 نقطة، فيما أصبح نجم المتلوي يتقاسم المركز السادس مع الملعب التونسي بـ15 نقطة.

Facebook Comments

شاهد أيضاً

القنوات الناقلة لمباراة مصر و أوغندا اليوم

يلتقي المنتخب المصري مع نظيره الأوغندي اليوم علي ملعب مانديلا في تمام الثالثة عصر، بتوقيت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *