الإثنين , 18 ديسمبر 2017
الرئيسية » حوادث وقضايا » «سارة ماتت».. الطفلة باعت كيلو سكر لشراء طعام لشقيقيها فقتلتها زوجة الأب

«سارة ماتت».. الطفلة باعت كيلو سكر لشراء طعام لشقيقيها فقتلتها زوجة الأب

استيقظ أهالي عزبة «الحاج سليمان» بمركز أبو قرقاص، بمحافظة المنيا، اليوم السبت، على واقعة دموية، انتزعت فيها الإنسانية من قلب امرأة ودفعتها إلى قتل ابنة زوجها صاحبة الـ9 أعوام، بسبب بيع المجني عليها كيلو سكر، لشراء طعام لها وشقيقيها، بعد أن نال الجوع منهم، بسبب حرمان المتهمة لهم من الطعام.

«خانت الأمانة وحرمت العيال من الأكل وقتلتهم»..

هكذا قال سكان عزبة الحاج سليمان، مؤكدين أن الجريمة وراءها زوجة أب جاحدة، وحسب الجيران فإن الطفلة “سارة” صاحبة الـ9 أعوام، أخذت كيلو سكر، وقامت ببيعه لشراء ما قل من الطعام لها وشقيقيها “محمد و هاجر”، وهو ما لم يرض المتهمة التي اعتادت التعدي على الأطفال لغياب والدهم الدائم بسبب سفره للعمل في السعودية، فقامت بسحل الطفلة حتى فقدت الوعي، وعند نقلها إلى المستشفى تبين أنها فارقت الحياة.

كشف الواقعة بلاغ تلقاه العميد حمدي أبو شناف مأمور مركز شرطة أبو قرقاص، من كل من محمد عاطف، عامل، وشقيقته “هاجر”، 12 عامًا، “طالبة”، ويقيمان داخل عزبة الحاج سليمان؛ اتهما فيه زوجة والدهما “ثناء.ع”، 31 عامًا “ربة منزل”، ومقيمة بنفس المكان، بالتعدي بالضرب على شقيقتهما “سارة”، 9 سنوات “تلميذة”، وإصابتها بالرأس، ما تسبب في وفاتها داخل المستشفى الجامعي.

وقال الشقيقان في البلاغ إنه وبسبب عدم وجود طعام في المنزل، وحرمان “زوجة والدهم” لهم من الطعام، قامت شقيقتهم “سارة”، ببيع كيلو سكر، وشراء طعام لهم؛ ما دفع زوجة الأب إلى الانتقام منها، وتلقينها علقة موت، ما تسبب في وفاتها. وبعمل التحريات اللازمة، تأكدت صحة الواقعة، فتم استئذان النيابة العامة، وعمل كمين أسفر عن ضبط المتهمة، التي اعترفت بارتكابها الواقعة، فتم تحرير محضر، وبالعرض على النيابة قررت حبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات.

Facebook Comments

شاهد أيضاً

حفل تعذيب على شرف خائنة

أخذ القلق يسري في عروقه كسريان التيار الكهربائي في الأسلاك المعدنية، اشتدت به الحيرة وبنظرات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *