الإثنين , 18 ديسمبر 2017
الرئيسية » حوادث وقضايا » خطف ربة منزل والاعتداء عليها جنسياً وتصويرها عارية

خطف ربة منزل والاعتداء عليها جنسياً وتصويرها عارية

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرة أمن الدقهلية، القبض علي طالبين وعاطل لاتهامهم بخطف سيدة داخل”توك توك”، وتوجهوا بها إلى قطعة أرض زراعية، واعتدوا عليها جنسيًا وصوروها عارية، وفروا هاربين.

البداية عندما تلقى اللواء أيمن الملاح، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من مأمور قسم ثان المنصورة، بوصول بلاغ إلى قسم شرطة ثان المنصورة من «رشا. ك. ح»، 33 عامًا، مطلقة، ومقيمة في سندوب، بقيام 3 أشخاص مجهولين باصطحابها عنوة داخل «توك توك» حال سيرها بشارع قناة السويس دائرة القسم، والتوجه بها إلى قطعة أرض زراعية بمنطقة جديلة والتعدي عليها جنسيًا، وتصويرها عارية، وسرقة هاتفها المحمول، الأسبوع الماضي، وأنها لم تتقدم للإبلاغ وقت حدوث الواقعة، لتهديد المتهمين لها بنشر صورها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وعلي الفور أمر اللواء أيمن الملاح، بتشكيل فريق بحث من ضباط إدارة البحث الجنائي برئاسة العميد محمد شرباش، رئيس قسم المباحث الجنائية، بالتنسيق مع فرع الأمن العام، لكشف غموض الواقعة.

وكشفت جهود فريق البحث عن أن مرتكبي الواقعة هم «أحمد. ه. أ» وشهرته «أنوشة»، 20 سنة، طالب، ومدرج معلومات جنائية لسابق اتهامه في قضيتي “سرقة وسلاح أبيض”، و”عبدالرحمن .إ. ت”، وشهرته “عبدالرحمن الربع، 20 سنة طالب”، و”أحمد .م. أ” وشهرته “الفرة”، 23 سنة، عاطل، ويقيمون في منطقة جديلة.

وبتقنين الإجراءات تمكن فريق البحث من ضبط المتهمين وبحوزة الأول الهاتف المحمول وسلاح أبيض “مطواة”، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وبإرشادهم تم ضبط “التوك توك” المستخدم في الواقعة، وتم التحفظ على المضبوطات، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

Facebook Comments

شاهد أيضاً

حفل تعذيب على شرف خائنة

أخذ القلق يسري في عروقه كسريان التيار الكهربائي في الأسلاك المعدنية، اشتدت به الحيرة وبنظرات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *