الخميس , 23 نوفمبر 2017
الرئيسية » اهل الفن » تزوجت حبيب صديقتها.. قصة درامية واقعية أبطالها ممثلين

تزوجت حبيب صديقتها.. قصة درامية واقعية أبطالها ممثلين

قصة واقعية أبطالها ممثلين أو بالأحرى نجوم الشاشة المصرية، لعبوا أدوارا مختلفة ويحضرون لأخرى في المستقبل قد تكون من سيناريو واقعهم المعاش.منذ الإحتفال بزواجهما في أجواء عائلية دون حضور أصدقائهما من الوسط الفني، الممثلة سمية الخشاب و المغني أحمد سعد شغلا الجمهور، خاصة عبر السوشيال ميديا، علاقتهما أثارت استغراب الجميع، بعدما كان الأخير سيتزوج الممثلة ريم البارودي عن قصة حب دامت لأزيد من 10 سنوات، والغريب في هذا، أن سمية وريم صديقتان منذ سنوات.

 

قبل شهور، تداولت وسائل الإعلام العربية خبر إرتباط الخشاب وسعد، إلاّ أن العروسان أصرَّ على إنكارهما وتكذيب الأخبار الرائجة، حيث كانت سمية تعلق في جميع تصريحاتها الصحفية وتقول: “أنا وسعد تجمعنا علاقة روحانية”، إلى أن خرجت ريم البارودي عن صمتها وكشفت حيقية ارتباطهما قبل أيام عن الإعلان على حفل الزفاف.تعيش حاليا سمية وأحمد وريم مسلسلا دراميا واقعي، كل واحد فيه دورا رئيسا، خاصة أن الأعين تتابعهم عبر المواقع الإجتماعية، المادة أصبحت خصبة لدى المتابعين لكثرة تداول الشائعات عن علاقة الزوجين وما يربطهما بريم البارودي التي تؤكد أنها كانت السبب في تعارفهم وخط الوصل بينهم، قبل أن تتعرض للخيانة من طرف زوجها وصديقتها.

أعلنت الممثلة ريم البارودي قبل سنة عن أسرار علاقتها بالمغني والممثل أحمد سعد التي حيرت متابعيهما، حيث كشفت أنهما متزوجان شرعا وقانونا إلا أن الأخير كان يتحفظ على إعلان زواجهما بسبب ظروف خاصة وعائلية، حتى تفاجئت بوصولهما إلى الطلاق وزواجه من صديقتها سمية الخشاب.

وأكيد أن لكل ممثل سيناريو يحفظه لأداء دوره، من جهته قال زوج الصديقتان أحمد سعد، أن علاقته بريم البارودي تشبه الموجب مع الموجب أو العكس، وبهذا لن تكون نتيجة، حيث علق في أحد تصريحاته الصحفية أن ريم بنت ناس ولا يمكنها الزواج سرّا كما نفى كل ما صرحت به الأخيرة حول زواجهما وعلاقتهما التي دامت لأكثر من 10 سنوات، بينما كان سعيدا للإعلان عن زواجه من سمية الخشاب ونشر صور زفافهما عبر الشبكات الإجتماعية رغم التعليقات والإنتقادات السيئة.

وعلى خطى “كيد النسا”، خرجت ريم البارودي أو الضحية كما لقبها الرواد من خلال عدة برامج تلفزية، ظهرت في إحداها بشكل مختلف خارج عن المألوف مع مواطنها إدوارد في برنامج “القاهرة اليوم” على قناة اليوم، فقد ارتدت الممثلة الشابة طرحة الزفاف، وأطلَّت في الاستوديو بزفَّة بصحبة مذيع البرنامج، بينما أدَّت مشهداً تمثيلياً لعروس تخطف زوجَ امرأةٍ أخرى.

وسط كثرة الأخبار والخرجات الإعلامية لأبطال هذا المسلسل الدرامي يضيع المتابع وتنقص المصداقية ولكل واحد وجهة نظره حسب مكانه ودوره.

وبعد خروج ريم البارودي عن صمتها وتوضيح ردة فعلها حول زواج صديقتها من زوجها السابق حسب تصريحها، بدورها وبطريقتها الخاصة خرجت الممثلة ونجمة الشاشة المصرية سمية الخشاب لتعطي كلمتها النهائية لما كانت توصفه سابقا ب”العلاقة الروحانية” مع المطرب أحمد سعد. وقالت بطلة “كيد النسا” أنها ستبدأ صفحة جديدة لتعلّم من خلالها الحب للناس.

وأقامت العروس سمية الخشاب حفل زفافها في منزلها الفاخر، حيث اقتصر على أقرب المقربين من العروسين، لكن ولأول مرة في حياتها، ظهرت سمية بفستان الزفاف رغم زيجاتها الأربع السابقة. وشاركت الأخيرة أجواء الإحتفال ومراسم عقد القران من خلال بث مباشر للجمهور عبر صفحتها الخاصة على فايسبوك، إعتبره البعض رسائل مقصودة، خصوصا بعدما أعلنا الزوجين أثناء البث، أن هذا الحفل هو الأول من نوعه ردّا على التعليقات الجارحة والمسيئة، وأعطى أحمد سعد كلمته قال فيها “لم أكذب عندما نكرت الزواج سابقاً، ولم أكن راغبا في الإعلان عن قصة الحب التي جمعتني بسمية الخشاب، إلا بعد التأكد من صدق مشاعري “واختبار أخلاقها” وعندما قررت الزواج أعلنت الخبر للجميع”.

Facebook Comments

شاهد أيضاً

شاهد.. سهير رمزي تتخلى عن الحجاب بعد ارتدائه ٢٤ عامًا

نشرت الفنانة نادية الجندي، من خلال حسابها الشخصي على موقع الصور “انستجرام ” صور لها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *