الخميس , 23 نوفمبر 2017
الرئيسية » عالم حواء » 5 أخطاء فادحة تجنبيها بعد ممارسة العلاقة الحميمية !

5 أخطاء فادحة تجنبيها بعد ممارسة العلاقة الحميمية !

تعتبر العلاقة الحميمية من العلاقات الحساسة التي لها قواعد قبل البدء فيها وأثناء العملية وبعد الانتهاء منها، إلا أن العديد من الأشخاص قد يتجاهلون أهمية تصرفاتهم بعد العلاقة الحميمية على نفسية الزوجين، فمنهم من يقوم بمجموعة من الأخطاء التي من شأنها أن تؤثر على العلاقة بين الزوجين حتى وإن كانت علاقتهما الجنسية ممتازة.

سنعرفك في هذا الموضوع على مجموعة من التصرفات التي عليك تجنبها بعد الانتهاء من العلاقة الجنسية:

– الذهاب للنوم مباشرة:

كثيرا ما يصاب الأزواج بالنعاس فور الانتهاء من العلاقة الحميمية، هذا التصرف إذا قمت به مرة أو مرتين لا بأس بذلك، لكن إذا أصبح عادة لديك فهذا سيرثر بشكل سلبي على علاقتكما وسيسبب الإحباط.

-الذهاب للاستحمام فورا:

قد يسبب هذا التصرف شعور الطرف الآخر بالنقص وكأن الزوج أو الزوجة اشمأزت من العلاقة الجنسية، حاولي أن تعرضي عليه الاستحمام سويا بطريقة رومانسية.

-لا تعلقي على أداءه بشكل سلبي:

يمكن أن تكوني غير راضية على أداء زوجك وهذا يتضح بشكل مباشر على ملامح وجهك، لا داعي لتصرحي به بعد الانتهاء من العلاقة فورا، يمكنك اختيار الوقت المناسب ومناقشة الموضوع.

-لا تنامي في سرير منفصل:

العلاقة الحميمية تقرب المسافات بين الزوجين وتزيد من حميميتهما، لهذا سميت بالحميمية، ونومك في سرير منفصل قد يشعره أنك بعيدة ولم تتقربه منه كفاية.

-لا تتناولي الطعام مباشرة بعد الجماع:

من الأفضل أن تتناولا الطعام سويا قبل البدء بالعلاقة الحميمية، لكي لا يتشتت تركيزك بسبب الجوع وتستمعين أكثر بلحظات الحميمية.

Facebook Comments

شاهد أيضاً

الساعة الشهوانية.. متى موعد ذروتها عند المرأة؟

ليست المرة الأولى ولن تكون الأخيرة، التي يشكو فيها الأزواج من أن مواقيت الشهوة لديهما …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *