الأحد , 19 نوفمبر 2017
الرئيسية » حوادث وقضايا » بالفيديو : أستاذ بآداب دمنهور عارياً مع إحدي الفتيات يطلب منها صور بـ” قميص النوم “

بالفيديو : أستاذ بآداب دمنهور عارياً مع إحدي الفتيات يطلب منها صور بـ” قميص النوم “

سادت حالة من الاستياء بين أهالي محافظة البحيرة مؤخراً، وذلك عبر تداول فيديو وصور لأستاذ بكلية الآداب بجامعة دمنهور بالبحيرة عبر وسائل التواصل الاجمتاعي فيس بوك يظهر فيه عارياً وهو يقوم بتصوير نفسه أمام المرآة.

ويظهر الفيديو محادثة يعتقد أنها مع إحدي الفتيات يطلب منها إرسال صور لها بـ” قميص النوم ” .

يقول سعيد سلمان أحد أولياء الأمور انتشرت مؤخراً العديد من الفضائح المخلة من الصور والفيديوهات لأساتذة الجامعات علي مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك ، ما يدفع الطلاب لعدم احترام الأستاذ صاحب تلك الوقائع المخلة للآداب العامة .

وأضاف أن هناك العديد من الفتيات تطلع علي هذه الفضائح عبر هذه الوسائل وهو ما لا يجب فعله، ولا يحث الدين الإسلامي علي هذا.

وتسأل كيف أن يقوم أستاذ بتصوير نفسه عارياً، ويطلب من إحدي الفتيات تصوير نفسها وإرسال فيديوهات وصور مخلة لها ؟

من جانبه، أكد الدكتور عبيد صالح، رئيس جامعة دمنهور، أنه تم إحالة الموضوع برمته للتحقيق بناء على طلب عميد الكلية ووكيلها لشؤون الدراسات العليا، للتوصل إلى من أساء إلى زميلهم وقام بنشر الشائعات والتشهير به، معتبراً أن ذلك إساءة إلى الكلية والجامعة كلها، وأنه يعرف الدكتور المذكور وأنه على خلق وعمره 64 سنة.

وأضاف أن التكنولوجيا لم تترك شيئاً وأنه يتم التلاعب في الصور والفيديو مثلما يحدث في عملية مونتاج الأفلام، وأنه لا أحد يصدق ما حدث، مؤكداً أن الجامعة لن تترك المسيء لزميلهم .

وأوضحت مصادر بالجامعة، أن الأستاذ الجامعي قام بتحرير محضر بقسم باب شرقي بالإسكندرية، باختراق صفحته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، ونشر رسائل إباحية له، ويطالب بمعرفة المتسبب ومحاسبته، والكشف عن هويته، بعد أن تسبب في أضرار جسيمة له والتشهير به .

 

 

Facebook Comments

شاهد أيضاً

جيران المتهم بقتل “لواء” الطالبية: دفنه فى مكان تعذيب ضحاياه

لم يصدق أهالى شارع سيد عباس بمنطقة الطالبية فى الجيزة أعينهم وقوات الشرطة تقتحم منزل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *