الخميس , 19 أكتوبر 2017
الرئيسية » الاخبار » اخبار مصر » أغرب ما قاله مدير حملة أبناء مبارك عن مهدي عاكف

أغرب ما قاله مدير حملة أبناء مبارك عن مهدي عاكف

“دافع سامح أبو عرايس” – مؤسس حملة “أبناء مبارك” – عن الدكتور محمد مهدي عاكف – مرشد الإخوان السابق – الذي قضى بالسجن أمس .

وقال “أبو عرايس” في تدوينة عبر حسابه بـ”فيس بوك” : “خالص التعازي للشعب المصري والأمتين العربية والاسلامية في وفاة الأستاذ محمد مهدي عاكف المرشد السابق لجماعة الإخوان المسلمين .. المربي الفاضل والمجاهد ضد الاحتلال البريطاني والمناضل في نصرة الدين الإسلامي والدعوة الاسلامية” حسب تعبيره.

وأضاف: “لا يعلم كثيرون ممن تأثروا بالدعاية الإعلامية السوداء أن الأستاذ محمد مهدي عاكف كان من المجاهدين ضد الاحتلال البريطاني لمصر وكان مشرفا على معسكرات تدريب الفدائيين في وقت معركة الاسماعيلية الشهيرة ومقاومة الاحتلال البريطاني في قناة السويس .. وأنه أفنى حياته في نصرة الدعوة الاسلامية وتربية أجيال من الشباب في الدول العربية والاسلامية بل والإشراف على مراكز الدعوة الاسلامية في ألمانيا وأوروبا .. وتعرض بسبب مواقفه ومبادئه للتشويه الإعلامي والسجن حتى وفاته”.

وأضاف: “ولو كنا في دولة تحترم رموزها ومناضليها لكان من المفترض أن يحظى بالتكريم اللائق كرمز من رموز المقاومة الوطنية والدعوة الإسلامية .. رحم الله الفقيد الكبير .. وألهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان .. وجزاه عنا وعن ما قدمه لوطنه وشعبه وأمته العربية والإسلامية خير الجزاء .. وإنا لله وانا اليه راجعون”.

Facebook Comments

شاهد أيضاً

بالفيديو : عنتيل جامعة بنها يمارس الرذيلة مع عضوات بهيئة التدريس

اندلعت مشادة بين الإعلامي وائل الإبراشي – مقدم برنامج “العاشرة مساءً” – والدكتور السيد القاضي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *