الخميس , 23 نوفمبر 2017
الرئيسية » الرياضة » رياضة محلية » صادم.. لعبه شيطانيه من غانا مع الكونغو للإطاحه بمصر من كأس العالم بطريقة غير شرعية!!

صادم.. لعبه شيطانيه من غانا مع الكونغو للإطاحه بمصر من كأس العالم بطريقة غير شرعية!!

يواجه الاتحاد الغاني لكرة القدم، اتهامات عرض مكافآت إضافية على منتخب الكونغو من أجل تعطيل منتخب مصر في المباراة التي تجمع الفريقين يوم 8 أكتوبر المقبل ضمن الجولة الخامسة للمجموعة الخامسة بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

منتخب غانا في ورطة
ويحتاج المنتخب الغاني إلى الفوز على أوغندا في الجولة المقبلة التي ستقام بينهما يوم 7 أكتوبر بأوغندا، وتعادل منتخب مصر أمام الكونغو في برج العرب بالإسكندرية من أجل تأجيل حسم تأهل الفراعنة إلى موقعة كوماسي يوم 6 نوفمبر المقبل.

ويتصدر منتخب مصر المجموعة الخامسة برصيد 9 نقاط بفارق نقطتين عن أوغندا صاحبة المركز الثاني بينما غانا 5 نقاط في المركز الثالث ثم الكونغو في المركز الأخير بنقطة وحيدة.

اعترف كواسي أبياه المدير الفني لمنتخب غانا بصعوبة موقف بلاده في تصفيات كأس العالم رغم الفوز بخماسية مقابل هدف على الكونغو في الجولة الرابعة للمجموعة الخامسة من التصفيات الإفريقية المؤهلة للمونديال.

وقال أبياه في تصريحات نقلها موقع “غانا سوكر نت”: “لن نقف عند الخماسية كثيرًا لأن أهم شئ بالنسبة لي هو تحقيق الفوز في المباريات المتبقية على مصر وأوغندا”.

وأضاف: “الصعود إلى نهائيات كأس العالم بروسيا هو في يد الله حاليًا لكن ما علينا إلا الفوز على أوغندا ومصر.. يجب علينا في كل الأحوال تعويض هزيمتنا من مصر في الجولة الثانية”.

وواصل مدرب غانا تصريحاته بأنه يجب عليهم أن يواصلوا التركيز من أجل تحقيق الفوز على أوغندا ومصر في الجولتين الخامسة والسادسة الشهر المقبل وشهر نوفمبر.

ويخرج منتخب غانا لمواجهة أوغندا في الجولة الخامسة بينما يستضيف الفراعنة منتخب الكونغو ببرج العرب بالإسكندرية.

Facebook Comments

شاهد أيضاً

رسميا.. الزمالك يفسخ تعاقده مع إيناسيو

فسخ نادي الزمالك تعاقده رسميا مع البرتغالي اجستو إيناسيو المدير الفين للفريق عقب الجلسة التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *