السبت , 18 نوفمبر 2017
الرئيسية » حوادث وقضايا » مجزرة أسرية بالإسكندرية.. موظف يذبح زوجته ويمزق جسد بناته الثلاث:مش عارف عملت كدة إزاي

مجزرة أسرية بالإسكندرية.. موظف يذبح زوجته ويمزق جسد بناته الثلاث:مش عارف عملت كدة إزاي

أقدم موظف على المعاش، على قتل زوجته، والشروع في قتل بناته الثلاث، لمعاتبتهن له على سوء معاملته، حيث قام بذبح زوجته، وإصابة الفتيات بجروح وطعنات، تم القبض على المتهم، وبعرضه على النيابة قررت حبسه على ذمة التحقيقات.

وتبين من التحريات الأمنية قيام المدعو «س . ا . ح»، 58 سنة بالمعاش، مُصاب بجروح قطعية متعددة بالرقبة وكدمة بالساعد اليمنى، بالتعدي بالضرب بسلاح أبيض على زوجته المدعوة “ز . ع .ا” 55 سنة، ربة منزل، وبناته الثلاث كل من “ش .س .ا” 27 سنة، محامية، مصابة بجروح قطعية متعددة بالصدر والظهر من الناحية اليسرى والساق اليسرى، و”ه . س .ا” 22 سنة، طالبة، مصابة بجرحين طعنيين بالصدر والبطن من الناحية اليسرى مع اشتباه نزيف داخلي بالبطن، وجروح قطعية متعددة بالبطن والمرفق والساعد اليسرى والرأس والرقبة، و”م .س” 18 سنة، طالبة بجرح طعني أسفل الثدي اليسرى، وتجمع دموى وهوائي حول الرئة اليسرى، وآخر طعنى بالحوض من الناحية اليمنى.

وأدت إصابة زوجة المتهم بجرح طعني بالرقبة وآخر في الكتف اليمنى وجرح بالوجه إلى وفاتها.

وقال المجني عليهن، إن والدهن أقدم على الهجوم عليهن خلال معاتبتهن له على سوء معاملته، وبعمل كمين تم القبض على المتهم، وعثر بمكان الواقعة على 3 سلاح أبيض “سكين” ملوثة بالدماء، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وأضاف قيامه بإحداث إصابته بنفسه عقب تعديه على زوجته وبناته.

قررت النيابة العامة بالإسكندرية حبس رجل بالمعاش لمدة 4 أيام على ذمة التحقيق معه لاتهامه بقتل زوجته والشروع في قتل بناته الثلاث.

وكشفت تحقيقات النيابة أن مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة بالأسلحة البيضاء بين الأب وأسرته بسبب معاتبتهن له لسوء معاملته المستمرة لهن. واعترف المتهم خلال التحقيقات بارتكابه الواقعة، وأوضح أنه أحدث إصابته بنفسه عقب تعديه على زوجته وبناته.

وخلال التحقيقات دخل الأب في بكاء هستيري، قائلا: «مش عارف عملت كدة إزاى لقد وصلت إلى درجة صعبة من الاحتمال ولم يكن في استطاعتى تحمل أكثر من ذلك».

وأضاف المتهم: «شعرت لأوقات كثيرة أننى ألقى معاملة غير لائقة وكنت دائم الشجار وهذا اليوم وصلت إلى حالة صعبة ولم أستفق إلا وأنا أقوم بالتخلص منها، ولم أكن أتمنى أن تصل الأمور إلى ذلك».

Facebook Comments

شاهد أيضاً

جيران المتهم بقتل “لواء” الطالبية: دفنه فى مكان تعذيب ضحاياه

لم يصدق أهالى شارع سيد عباس بمنطقة الطالبية فى الجيزة أعينهم وقوات الشرطة تقتحم منزل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *