الثلاثاء , 26 سبتمبر 2017
الرئيسية » اهل الفن » «السوشيال ميديا» تجبر«الأسطورة»على الاعتذار لـ«إسماعيل ياسين»

«السوشيال ميديا» تجبر«الأسطورة»على الاعتذار لـ«إسماعيل ياسين»

اجتاحت حالة من الغضب صفحات السوشيال ميديا، عقب التصريحات الصحفية التي أدلى بها الفنان محمد رمضان في حواره مع إحدى الصحف، وحديثه عن الفنان الراحل إسماعيل ياسين.

وطالب العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي محمد رمضان، بعدم الحديث عن الفنان الكوميدي الراحل “إسماعيل ياسين” بهذه الطريقة، خاصة وأن الأعمال الفنية التي كانت تقدم كانت مليئة بالعنف والبلطجة، على حد قولهم.

وكان “الأسطورة” قد صرح أنه ضد الأفلام التي قدمها إسماعيل ياسين عن الجيش، بدعوى أنه لا يريد أن يُصدِّر صورة عن الجندي المصري بهذا الشكل الكوميدي، وأن الجميع يسخر من طريقة سير إسماعيل ياسين في هذه الأفلام.

ونفى “الأسطورة” أن يكون لهذه الأفلام ضرورة لجذب الجمهور للتجنيد وقتها، معللًا ذلك: “بأننا لسنا أغبياء لأن جيش مصر قوي ويجب أن نصدِّر صورة للجندي ممشوق القوام المعتز ببدلته العسكرية، وأن نختار المِثال الجيد الذي يجسد دور الفنان”.

ومع تزايد الهجوم عليه، عاد ليوضح على صفحته عبر موقع التواصل الاجتماعي حقيقة ذلك، وقال خلال فيديو نشره عبر صفحته على” فيس بوك”: “بالنسبة للتصريح اللى نزل النهاردة فى إحدى الصحف، إن أفلام الأستاذ إسماعيل ياسين تسىء للجندى المصرى، حق التوضيح إسماعيل ياسين أكتر ممثل يضحكنى فى الدنيا ، أغانية كلها حافظها، ويشهد على كده الأستاذ أيمن بهجت قمر، نقعد نراجع حفظنا لأغانى إسماعيل ياسين من أول أغنية ماتستغربش وكل المونولوجات وكل اللى يعرفنى عن قرب عارفين حبى الكبير للأستاذ إسماعيل ياسين”.

وأضاف: “ولكن السؤال كان هل فى مخططى أنى أعمل فيلم عن الجندى المصرى ، فقلت : لا أنا حابب إنى أعمل أفلام تبين هيبة الجندى المصرى ومدى اهتمامه للبلد، مش عاوز أعمل العسكرى اللى اللبس واسع عليه اللى فهمه بطىء، كنت عاوز أعمل الجندى المصرى كما ينبغى أن يكون، التصريح مستفز ومالوش أى علاقة بشخصيتى، ده نجم كبير جدا ومن أهم رموزنا كمصريين ، وده توضيح وأرجو أن أسرة النجم إسماعيل ياسين يوصل لها حق الرد، وده تصريح فقط لكى يشد القارئ وحضراتكم كلكم لازم ما نخدش بالعنوان من بره ونوصل لرؤية الشخص، كامل احترامى للنجم إسماعيل ياسين وكل رموزنا وأنا أتعلم منهم من أقدم واحد لأحدث واحد”.

وأضاف في منشور آخر”أسطورة الكوميديا المصرية اسماعيل ياسين عليه رحمة الله.. الكوميديان المفضل لي ..عنوان خاطيء يستغلوه أعداء النجاح”.

 

Facebook Comments

شاهد أيضاً

الموت يُفجع ليلى علوي

تعيش الفنانة ليلى علوي، حاليا لحظات من الحزن على رحيل والدتها التي توفيت ، ومن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *