السبت , 23 سبتمبر 2017
الرئيسية » حوادث وقضايا » تجرد من مشاعر الأبوة : أب يعاشر نجلته عامين بالدقهلية

تجرد من مشاعر الأبوة : أب يعاشر نجلته عامين بالدقهلية

تجرد أب من مشاعر الأبوة وتعدى جنسيا على نجلته – 11 عاما – وعاشرها معاشرة الأزواج في الدقهلية.

وجاءت الواقعه كصاعقة على صدر وعقل الأم المسكينة بعد اكتشافها علامات شحوب وخوف ووجدت نجلتها تحاول تعديل ملابسها فسألتها عما بها إلا أن الطفلة تلعثمت ولم تجب فكررت الأم سؤالها مرارا وتكرارا حتى اعترفت الطفلة بما يفعل والدها معها.

“رضا” 42 عاما، سائق، والأم سيدة مكافحة تعمل على بيع الخضراوات بالأسواق، ولديهما 3 أطفال “رحمة ” 11 عاما، و”محمد” 6 سنوات، و”مى” عامين.

وروت “رحمة” الواقعة وتحرر محضر بالواقعة وأقرت قيام والدها بمعاشرتها جنسيا معاشرة الأزواج على مدار العامين، قائلة: بابا كان بيخلي ماما برة وياخدني ونطلع الشقة اللي فوق ويسيب أخواتى الصغيرين تحت ويعمل معايا حاجات وحشة من الأمام والخلف، وقال “لو قولتى لحد هادبحك”، وتقف الطفلة مرتعبة مرتعشة من الخوف بما هدد به والدها “الذبح”.

وتكمل رحمة حديثها قائلة، “بابا بيعمل كده من سنتين وأنا خايفة قولوا له ميعملش كده تانى”.

وأضافت: كانت والدتى تعانى من مرض وتم احتجازها لفترة طويلة بالمستشفى وكان والدى يقوم بفعلته دائما أثناء تلك الفترة وعلى مدار العامين، كان والدى يأخذنى ويصعد للأعلى ويطلب من شقيقى محمد البقاء بالشقة الأرضية برفقة شقيقتي الرضيعة بحجة أننا سننظف الغرفة ويقوم بفعلته.

وبسؤال الوالد أنكر كل ما ذكرته الطفلة والزوجة وبعرضه على النيابة العامة قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات وعرض الطفلة على الطب الشرعي.

Facebook Comments

شاهد أيضاً

أمين شرطة يقتل زوجته أثناء رقصها في المنيا

ألقت أجهزة الأمن بالمنيا، القبض على أمين شرطة بقرية طوة التابعة لمركز المنيا، إثر خروج …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *