الخميس , 19 أكتوبر 2017
الرئيسية » الاخبار » اخبار العالم » جيري ماهر: ما دار بين محمد بن سلمان وترامب سيهز عرش “الخامنئي” قريبا

جيري ماهر: ما دار بين محمد بن سلمان وترامب سيهز عرش “الخامنئي” قريبا

أكد الكاتب اللبناني المعروف “جيري ماهر” أهمية زيارة ولي ولي العهد السعودي الأمير “محمد بن سلمان” التاريخية لأمريكا.

وقال “ماهر” في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” : ” محمد بن سلمان يحضّر مفاجئة للإيرانيين وميليشياتهم الإرهابية من واشنطن إلى طهران مروراً ببيروت ودمشق وبغداد”.

وأضاف في تغريدة أخرى “ما حصل في اجتماع محمد بن سلمان ودونالد ترامب لن يبقى داخل البيت الأبيض بل سيصل صداه إلى قُم ليهز عرش دجال ايران الخامنئي قريباً”.

وكان مستشار ولي ولي العهد السعودي قد أكد – في حديثه لموقع “بلومبرج” الأمريكي – أن اللقاء الذي تم بين “ترامب” و”بن سلمان” كان لقاءً ناجحًا للغاية.

كما أوضح المستشار السعودي أن الأمير “محمد بن سلمان” أكد أن الاتفاق النووي سيئ وخطير للغاية على المنطقة، وشكّل صدمة للعارفين بسياسة المنطقة، وأنه لن يؤدي إلا لتأخير النظام الإيراني الراديكالي لفترة من الزمن في إنتاج سلاحه النووي، وأن هذا الاتفاق قد يؤدي إلى استمرار تسلح خطير بين دول المنطقة التي لن تقبل بوجود أي قدرة عسكرية نووية لدولة إيران.

وأكد المستشار السعودي أن الرئيس “ترامب” وولي ولي العهد السعودي تطابقت وجهات نظرهما بشكل تام حول خطورة التحركات الإيرانية التوسعية في المنطقة، وأن إيران تحاول كسب شرعيتها في العالم الإسلامي عبر دعم المنظمات الإرهابية؛ بهدف وصولهم لقبلة المسلمين في مكة، مما يعطيهم الشرعية التي يفتقدونها في العالم الإسلامي، ومع أكثر من مليار ونصف مليار مسلم في العالم أجمع، وأن دعم إيران للمنظمات الإرهابية مثل “حزب الله” و”القاعدة” و”داعش” وغيرها، ووقوفها في وجه أي اتفاق لحل المشكلة الفلسطينية من باب تصدير مشاكلها للخارج ومحاولة أخرى لكسب الشرعية التي تفتقدها بين المسلمين.

Facebook Comments

شاهد أيضاً

مفاجأة صادمة في تقدم مرشح قطر لليونيسكو على مصر

كشف الكاتب الصحفي جمال محمد غيطاس مفاجأة خطيرة حول تقدم مرشح قطر لليونيسكو على مرشح …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *