الجمعة , 23 فبراير 2018
الرئيسية » الاخبار » اخبار مصر » بعد إذاعة تسريب البرادعي وعنان..”كاتب صحفي” يطالب بمحاكمة “موسى” عسكرياً..مَن صاحب المصلحة في هذه الفضيحة؟

بعد إذاعة تسريب البرادعي وعنان..”كاتب صحفي” يطالب بمحاكمة “موسى” عسكرياً..مَن صاحب المصلحة في هذه الفضيحة؟

طالب الكاتب الصحفي محمود سلطان رئيس التحرير التنفيذي لجريدة المصريون، بمحاكمة المذيع أحمد موسى ورجل الأعمال محمد أبوالعينين مالك قنوات “صدى البلد” أمام المحاكم العسكرية، وذلك بعد إذاعة “موسى” في حلقته أمس “السبت” تسريبات تخص رئيس أركان الجيش المصري سامي عنان.

وقال “سلطان”، في مقاله بصحيفة “المصريون”: “تخيلوا: يترك لمذيع ولرجل أعمال ليس فوق مستوى الشبهات، يذيعان على الهواء “لايف” مكالمات خاصة لرئيس أركان الجيش.. ولنائب رئيس الجمهورية!! إنها كارثة قومية تتطلب أن يعلن رسميًا الحداد في مصر، على هذا المصاب الوطني الكبير!”.

وأضاف: “مَن صاحب المصلحة في هذه الفضيحة التي لم تُبتلَ بمثلها دولة في العالم؟!.. قل ما شئت عن الجهة التي تنصتت وسجلت وسربت.. ولكن الذي يوجد في صدارة الجريمة هو المذيع أحمد موسى، ومالك القناة رجل الأعمال محمد أبو العينين.. فهما اللذان يعتبران متهمان بارتكاب جريمة في حق الجيش والأمن القومي وفي حق مؤسسة الرئاسة.. وفي البلد كلها، حين جعلونا “فرجة” وموضوعًا للتندر والتهكم.. فما حدث لا يمكن أن تفعله أشد دول العالم عداوةً وكراهيةً لمصر وجيشها وأمنها القومي”.

وتابع: “اختلف كما شئت مع “البرادعي” أو مع “عنان”.. ولكن أن يبلغ الاختلاف ـ نكاية بهما ـ حد عرض الأمن القومي المصري للبيع على كل نواصي العالم، وتقديم صورة لها بأنها دولة مخترقة، وهشة بما فيها القادة العسكريون، والسياسيون رفيعو المستوى؟!”.

Facebook Comments

شاهد أيضاً

عاجل: التحفظ على الفريق سامي عنان في منزله

قالت مصادر عسكرية مصرية إنه تم التحفظ على الفريق سامي عنان رئيس أركان حرب الجيش …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *