الجمعة , 15 ديسمبر 2017
الرئيسية » الاخبار » اخبار مصر » بعد هجومه على السيسي ونظامه…يوسف الحسيني يسافر إلى حلب

بعد هجومه على السيسي ونظامه…يوسف الحسيني يسافر إلى حلب

أعلن الإعلامي يوسف الحسيني، عن سفره إلى سوريا لتغطية ما يحدث داخل مدينة حلب.
وقال في تغريدة عبر حسابه على موقع التدوين المصغر “تويتر”: “في طريقي للمطار الآن ذاهبًا إلى سوريا “نسر الشرق”، أشاهد وانقل ما حل بحلب الحرة، ودمشق الدرة، باذن الله أعود للقاهرة بحلقة مختلفة وجريئة”.

وكان الحسيني هدد الإعلامي يوسف الحسيني، النظام الحالي، من وقف برنامجه مثل ما حدث مع الإعلامي “إبراهيم عيسي” قائلًا: “سأقوم بنشر بيان قاسٍ, ولست بنبل إبراهيم عيسى”. 

وأشار “الحسيني”، خلال برنامج “السادة المحترمون”، المذاع على فضائية “أون تي في لايف”، إلي أن بيانه سيتضمن سطرًا واحدًا إذا حدث له أي شيء, وأنه سيتفرغ للخياطة والحياكة وأعمال المنزل. وتابع: “مصر زي البيت اللي فيه مليون شمعة، وكلهم مطفيين وفاضل شمعة واحدة منورة اسمها الرقابة الإدارية، فكل المصابيح مطفأة ما عدا مصباح الرقابة الإدارية”, 
متسائلا: “هل نشاط مؤسسة واحدة أو جهاز واحد فقط هو ما سيعطينا الأمل”، مستبعدًا قدرته على استيعاب هذا الأمر. وأكد أن الشعب المصري لا يستطيع تحمل تجربة الثورة الآن، مضيفًا: “شعب مصر الآن جائع، وفقير، وغير متعلم، ومهموم صحيًا وتعليميًا واجتماعيًا وسياسيًا، ويشعر بانكسارات، ويشك في حكومته وبرلمانه، ولا يعرف الأمر الصحيح من الخاطئ”.

 

Facebook Comments

شاهد أيضاً

أشرف السعد: محاربة إسرائيل حرام وتعد خيانة لله ورسوله وترامب عبقري

قال أشرف السعد رجل الأعمال المصري المقيم في لندن، إن عبدالفتاح السيسي لن يذهب لمحاربة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *