الخميس , 23 فبراير 2017
أخبار عاجلة
الرئيسية » حوادث وقضايا » تفاصيل مقتل المذيعة البحرينية إيمان الصالحي أمام طفلها على يد شيخ من آل خليفة!

تفاصيل مقتل المذيعة البحرينية إيمان الصالحي أمام طفلها على يد شيخ من آل خليفة!


لقيت الإعلامية البحرينية إيمان الصالحي حتفها مساء الجمعة الماضية 23 ديسمبر الجاري.
وحسبما كشف موقع “الأيام البحريني” فقد كانت إيمان الصالحي ذاهبة إلى بيت خالتها في مدينة حمد، وأثناء عودتها طلب منها طفلها التوجه إلى أحد المطاعم الشهيرة فغيرت مسارها، وكان هناك شخص اعترض طريقها وهى تقود سيارتها برفقة طفلها الذي يبلغ من العمر 6 سنوات فأصابها برصاصة في رأسها أودت بحياتها في الحال، وقام الجاني بالهروب ثم سلم نفسه إلى مركز الشرطة.

وأفادت جريدة “الوسط” بأن عائلة إيمان الصالحي قالت إن ابنتهم قُتلت على يد شخص عسكري، حيث أوضحت التحقيقات أن الجاني هو الشيخ حمد مبارك آل خليفة، وهو رائد في القطاع العسكري في الأربعينيات من عمره، وكان في منطقة بوكوارة يغازل المجني عليها، حسب أقوال الشهود.

ورأى المجني عليها أثناء خروجها من محل ملابس وهى بصحبة طفلها، ثم استقلت سيارتها فقام بملاحقتها بسيارته حتى وصلت إلى الإشارة فقام بتشغيل المصابيح العالية للسيارة حتى تقف المجني عليها، فاستجابت بالفعل.

ثم تحدث معها وطلب منها الرقم الخاص بهاتفها فأخبرته بأنها متزوجة، وبدأت بالتحرك ولكنه استوقفها مجددًا بعد محاولاتها الهروب وطلب منها الاحتفاظ برقم هاتفه، ولكن بعد جدال طويل بدأت مشادة كلامية بينهما حتى أظهر لها الجاني بطاقته لكي تتأكد أنه من عائلة آل خليفة.

ونفت عائلتها لجريدة “الوسط” أيضًا أي أخبار تقال على مواقع التواصل الاجتماعي حول تفاصيل مقتل ابنتهم، وأن الشاهد الوحيد على الجريمة هو ابن الإعلامية الذي مازال تحت تأثير الصدمة لمقتل والدته أمام عينيه بهذه الطريقة.

إيمان الصالحي هى إعلامية رياضية تعمل بتلفزيون البحرين، وشاركت في فعاليات رياضية، وقامت بتغطية بطولة الخليج التي أقيمت في البحرين.


شاهد أيضاً

أم تلقي برضيعها في حمام مستشفى دمياط

تداول عدد من رواد مواقع التوتصل الاجتماعي “فيس بوك” صورة لأم وضعت رضيعها بأحد حمامات …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *