الجمعة , 24 فبراير 2017
الرئيسية » منوعات » رسالة “تقطع القلب” من طفل لوالدته يشتكي فيها من غلاء الأسعار ويطالب والدته بزيادة مصروفه

رسالة “تقطع القلب” من طفل لوالدته يشتكي فيها من غلاء الأسعار ويطالب والدته بزيادة مصروفه


في ظل الموجة التي تعاني منها البلاد من ارتفاع غير مسبوق في الأسعار، عبأ ارتفاع الأسعار لم يتوقف علي الآباء فقط، بل يعاني الأطفال الصغار نفس معاناة الوالدين، هذا الطفل البرئ عبر بطريقته البسيطة والطفولية لوالدته عن معاناته الشديدة من غلاء الأسعار، عن طريق رسالة “تقطع القلب” بكلمات بسيطة طفولية .

الطفل الصغير “أحمد” بعث برسالة -مكتوبة بخط يده- إلي والدته يشتكي فيها من ارتفاع الأسعار ويطالب والدته بزيادة مصروفه من 5 جنيهات إلي 10 جنيهات، لأنه لا يستطيع أن يشتري “الكيكة” التي يحبها بسبب ارتفاع سعرها .

حيث جاء في نص رسالة “أحمد” المضحكية المبكية :”أمي الحبيبة.. برجاء زيادة المصروف من 5 جنيهات إلى 10 جنيهات لأن الـ5 جنيهات مبتجيبش حاجة، “والكيكة ال Todo” بـ4 جنيه بدل من 2 جنيه ولا حول ولا قوة إلا بالله” .

رسالة الطفل لوالدته

الدكتورة هالة حماد -استشاري الطب النفسي للأطفال والمراهقة- تؤكد علي وعي الطفل “أحمد” وذكاؤه في طريقة طلب احتياجاته بطريقة راقية من والدته بدلا من البكاء كما يفعل أغلب الأطفال .

كما أشارت هالة حماد إلي أن المشاكل تؤثر بشكل مباشر علي الأطفال، ومن الطبيعي أن يتفاعلوا معها وهو ما تعكسه رسالة الطفل، كما أضافت أن هذه الرسالة تعتبر رسالة لكل أم من أجل مراعاه احتياجات ابنائها بما تتيحه إمكانيات الأسره


شاهد أيضاً

العالم يترقب عودة أول شخص مجمد منذ 50 عامًا للحياة بتفاصيل مثيرة

يسمع العديد من الناس عن حكايات تجميد البشر الأسطورية وإعادتهم مجددًا للحياة، كما ان هناك …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *