السبت , 25 مارس 2017
الرئيسية » عالم حواء » 4 أخطاء يقوم بها الثنائي بعد ممارسة العلاقة الحميمة!

4 أخطاء يقوم بها الثنائي بعد ممارسة العلاقة الحميمة!


يقوم بعض الأزواج بخطوات عديدة بعد ممارسة الجنس والتي قد تدل على أنهم كانوا يرغبون حقاً في إنهاء هذه العلاقة الجنسية، لذلك يسارعون بعدها الى الانشغال بأمور أخرى. كذلك فإن الانشغال بأنشطة غير جنسية بعد العلاقة يشير الى أنه كان هناك أمر ما يشغل بال أحد الطرفين أو كلاهما خلال ممارسة الجنس.

سنقدّم لكم في ما يلي 4 أخطاء يُقدم عليها ​الثنائي مباشرة بعد الانتهاء من ممارسة الجنس.

الحمام الساخن: أن يقوم الطرفان باتخاذ حمام ساخن مع بعضهما هو فكرة جيدة جداً. ولكن أن يهرع أحد الطرفين الى الحمام بعد انتهاء العلاقة الجنسية مباشرة هو أمر سيء، لأنه بهذه الخطوة قد يجعل شريكه يشعر وكأنه ليس ساراً بما حصل، وبالتالي ما قد يؤثر على الحياة الجنسية بين الطرفين.

تناول الطعام: أن يتناول الحبيبان وجبة من الطعام قبل الجنس هو أمر جيّد. ولكن من الخطأ أن يتوجّه أحد الطرفين الى المطبخ للبحث عن الطعام بعد ممارسة الجنس لأنه بذلك يترك انطباعاً لدى شريكه بأنه لم يستمتع بالعلاقة لأنه كان منشغلاً بالتفكير بالأكل.

النوم كل على حدة: من الممكن أن ينام الطرفان في غرفتين منفصلتين لأسباب معينة، ولكن إن الإقدام على هذه الخطوة بعد ممارسة الجنس هو أمر خاطئ، لأنه ​يقتل الشغف بينهما ​ويُدمّر الروابط الجنسية.

الاتصال بصديق: إنه من أكثر الأخطاء شيوعاً بعد ممارسة الجنس. من المهم جداً أن يعلم الإنسان أنه في أوقات تبادل الحب عليه أن ينسى كل الأمور الأخرى والتركيز على شريكه وعلى الحب الذي يجمعهما.


loading...

شاهد أيضاً

ضربة قاضية على الأبواب.. العمالة المصرية بالخليج على وشك الترحيل

تزامنًا مع أزمة البطالة وصعوبة توفير الدولار واعتماد الدولة بشكل كبير على تحويلات المصريين في الخارج لتدبير …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *