الأربعاء , 20 سبتمبر 2017
الرئيسية » الاخبار » اخبار مصر » بالفيديو.. حارسة أمن جامعة طنطا تمزق ملابس طالبة أمام الطلاب

بالفيديو.. حارسة أمن جامعة طنطا تمزق ملابس طالبة أمام الطلاب

شهد مجمع الكليات التابع لجامعة طنطا اليوم الاثنين واقعة مؤسفة، عندما اعتدت حارسة الأمن الخاص بالجامعة على إحدى الطالبات بالضرب وكشف عورتها بنزع الحجاب من على شعرها وقامت بتمزيق ملابسها الخارجية ما أدى إلى حالة من الغضب بين الطلاب وقاموا بتحرير محضر ضد حارسة الجامعة.

وأكدت الطالبة ندا عبد العظيم إبراهيم الساعى الطالبة بالفرقة الرابعة بكلية الآداب قسم الإنجليزى المقيمة بمدينة السنطة بمحافظة الغربية فى تصريحات صحفية أنها توجهت إلى الكلية من الباب الرئيسى بسبرباى واعترضتها الحارسة بسبب عدم وجود الكارنيه الخاص بالكلية، موضحة أنها أكدت نسيانه وطالبت من الحارسة اتخاذ أى إجراء من أجل حضور المحاضرات ولكن قابلت ذلك بالرفض.

وتابعت الطالبة: انتظرت أكثر من ربع ساعة لإيجاد حلول لدخولى الكلية ولكن بلا جدوى ثم حاولت الدخول لعدم ضياع المحاضرات فسارعت الحارسة بالنداء عليا وقامت بالسب والقذف ثم تعدت عليا وقامت بكشف شعرى وأثناء اعتراضها بقوة مزقت الملابس الخارجية ما أدى إلى حالة من الهرج بين الطلاب”.

وأضافت: “ووسط انهيارى اصطحبنى أحد حراس الجامعة لرئيس مكتب الحرس بعد رفضهم اصطحاب زملائى وبمحاولة تهدئتى طالبوا منى محاولة العدول عن أى قرار ضد الحارسة فرفضت وطالبتهم بعدم تواجد هذه الحارسة للتعامل مع الطلاب وبالفعل قاموا بأمرها بأنها تغادر العمل وبعد مطالبتى بصورة من جواب الفصل للحارسة أو اسمها رفضوا إعطائى أى شيء”.

وأشارت الطالبة ندا إلى أنها توجهت لمركز شرطة طنطا لتحرير محضر ضد الحارسة التى تعدت عليها بالضرب والسب والقذف وكشفت عورتها أمام الجميع من الطلاب بعد مشاهدة أحد مقاطع الفيديو أثناء التعدى عليها. وطالبت بالتدخل من قبل رئيس الجامعة ووزير التعليم العالى من أجل الحصول على حقها الأدبى من معاملة غير آدمية داخل الحرم الجامعى.

وفى سياق متصل أكد الدكتور إبراهيم سالم القائم بأعمال رئيس جامعة طنطا أن الواقعة سيسأل فيها مدير أمن الجامعة بعد التحقيق مع الشركة المتعاقد للحراسة والتأمين وإذا أثبتت التحقيقات صحة الواقعة سيعاقب الكبير قبل الصغير مبينًا أنه لم يخطر بذلك الواقعة فى التقرير اليومى وسيتم التحقيق فى الواقعة حال التأكد من صحتها، وحررت الطالبة محضر رقم 13916 إدارى مركز شرطة طنطا وأخطرت اللواء حسام الدين خليفة بالواقعة.

Facebook Comments

شاهد أيضاً

اشتباكات طائفية بسبب جروب قبطي مسيء للرسول الكريم

اندلعت فى ساعة متأخرة من مساء أمس اشتباكات طائفية بقرية طوة بمركز المنيا خلفت عدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *