السبت , 25 مارس 2017
الرئيسية » الرياضة » رياضة عالمية » شاهد.. لاعب عالمي اشعل غضب «الصهاينة» بهتافات نارية في عقر دارهم: «فلسطين حرة»!

شاهد.. لاعب عالمي اشعل غضب «الصهاينة» بهتافات نارية في عقر دارهم: «فلسطين حرة»!


صنع الحارس الإيطالي الشهير “جيانلويجي بوفون” حامي عرين نادي “جوفنتوس طورينو” الايطالي، ليلة أول أمس الثلاثاء، الحدث في أرض فلسطين المحتلّة، حيث حرص في مواجهة بلاده أمام الكيان الصهيوني ضمن أولى جولات تصفيات كأس العالم، على ترديد عبارة “فلسطين حرّة” وهو ما أثار حفيظة الصهاينة وحرّضوا أحد لاعبيهم على النيل من “بوفون”.
واستنادا إلى ما تضمنته عدّة تقارير صحفية، فإنّ “بوفون” (38 عاما) حرص غداة تسجيل كل هدف إيطالي في المباراة التي انتهت (3 ـ 1) لصالح المنتخب الإيطالي على ترديد عبارة “فلسطين حرة”، ما أشعل غضبا صهيونيا امتدّ إلى محاولة اعتداء عليه.

وكتب “أيمن جادة” مقدم البرامج بقناة “بي إن سبورتس”: “جان لويجي بوفون حارس مرمى المنتخب الإيطالي هتف “فلسطين حرة” مع كل هدف سجله منتخب بلاده في شباك إسرائيل ضمن أولى جولات تصفيات كأس العالم”، وأضاف “جادة” على حسابه في شبكة التواصل الاجتماعي (تويتر): “بوفون أصلاً حارس لا تملك إلا أن تحبه فما بالك وهو كان يهتف بعد كل هدف لإيطاليا في مرمى الكيان الصهيوني فلسطين حرة”.

وسبق لـ “بوفون” قبل سنوات أن رفض مصافحة قائد نادي “ماكابي” الصهيوني، كما أعلن الحارس الايطالي المخضرم في 12 جويلية 2014 عن تضامنه الكامل مع الشعب الفلسطيني وأهل غزة عقب القصف الذي تعرض له القطاع النازف من قوات الاحتلال الصهيوني.

شاهد الفيديو:


loading...

شاهد أيضاً

القنوات المفتوحة الناقلة لكأس “يورو 2016”

 من المعروف أن حق البث الحصرى فى الشرق الأوسط مملوك لشبكة قنوات بى أن سبورت …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *